بالفيديو.. لحظة اعتقال المشتبه به في تسريب وثائق البنتاغون

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/v4dq

ناقلة جند مدرعة وعشرات من عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي في عملية اعتقال الجندي في الحرس الوطني الجوي، جاك تيشيرا البالغ من العمر 21 عاما، الذي يشتبه بتسريبه وثائق سرية للبنتاغون.

أظهرت لقطات مصورة، عملية اعتقال المشتبه به في تسريب بيانات البنتاغون السرية، جاك تيشيرا، حيث داهم عملاء فيدراليون منزله بولاية ماساتشوستس.

وبحسب الفيديو، عند وصول عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي، كان يجلس الجندي في الحرس الوطني الجوي، بهدوء في الشرفة مع كتاب، ولم يبد أي مقاومة، واستسلم للسلطات.

ومن جانبه أكد وزير العدل الأمريكي، أن مكتب التحقيقات الفيدرالي اعتقل جاك تيشيرا اليوم دون أي تعقيدات، وأن التحقيقات مستمرة والمشتبه به سيمثل أمام المحكمة في ماساتشوستس.

ووفقا لصحيفة "نيويورك تايمز"، "أشرف عنصر الحرس الوطني، واسمه جاك تيشيرا، على مجموعة خاصة على الإنترنت تُدعى Thug Shaker Central، حيث اجتمع ما بين 20 إلى 30 شخصا، معظمهم من الشباب والمراهقين، حول حب مشترك للبنادق والميمات العنصرية على الإنترنت وألعاب الفيديو".

وفي وقت سابق، أفادت الصحيفة، نقلا عن ممثل البنتاغون أن وزارة الدفاع الأمريكية تحقق في تسريب وثائق سرية للبنتاغون تصف حالة الجيش الأوكراني وخطط الولايات المتحدة و"الناتو" لدعم قوات كييف.

ووفقا للصحيفة، نقلا عن ممثل البنتاغون "الحديث يدور حول وثائق مؤرخة أوائل مارس". ويُزعم أن قنوات "تيليغرام" الروسية الموالية للحكومة تنشرها، ولم يتم الإشارة إلى منشورات محددة في الشبكات الاجتماعية.

وأشارت إلى أن المسؤولين في الإدارة الأمريكية عملوا بنشاط على إزالة هذه الوثائق من الشبكات الاجتماعية، ولم ينجحوا في ذلك.

المصدر: وكالات + RT

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

روسيا تحيي الذكرى الـ79 للنصر على النازية بعرض عسكري في الساحة الحمراء (فيديوهات)