اتهام عضو في الحرس الوطني في تكساس بتهريب البشر

أخبار العالم

اتهام عضو في الحرس الوطني في تكساس بتهريب البشر
عناصر من حرس الحدود الأمريكي ينشرون أسلاك شائكة على طول الحدود مع المكسيك.
انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/xapl

ألقي القبض على جندي من الحرس الوطني في ولاية تكساس الأمريكية بزعم محاولته تهريب مهاجر عبر الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.

وأكدت إدارة السلامة العامة في تكساس في بيان أن سافيون جونسون (26 عاما) متهم بالتهرب من الاعتقال وتهريب الأشخاص وحمل سلاح بشكل غير قانوني.

وقال عمدة مقاطعة كيني، براد كو، إن الجندي استدار وعاد عندما اقترب من نقطة تفتيش تكتيكية لحرس الحدود قبالة الطريق السريع 674، والتي كانت تعمل لبضعة أيام فقط. وقد نبه هذا السلوك العملاء الذين حاولوا إيقاف السيارة، مشيرا إلى أن الشخص الذي كان يحاول الجندي تهريبه، هرب من السيارة، لكنه سلم نفسه في النهاية ليتم استجوابه من قبل حرس الحدود.

وقالت المصادر إن جونسون، الذي تلقى وعدا بمبلغ يتراوح بين 5000 إلى 6000 دولار، لم يتمكن من الوصول إلى أجهزة قراءة لوحات الترخيص أو غيرها من التقنيات التي كان من الممكن أن تساعده في جهوده على تهريب هذا الشخص، مبنية أنه كان مسلحا.

وقال حاكم ولاية تكساس غريغ أبوت في تصريح: "إذا كانت هذه الادعاءات صحيحة، فإن المتهم خائن ومجرم"، مشددا على "أننا نحن لا نتسامح مطلقا مع مواطني تكساس الذين ينتهكون القوانين التي تتعارض بشكل مباشر مع المهمة التي نسعى إلى تحقيقها".

المصدر: The Hill

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا